كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة   الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة I_icon_minitimeالجمعة 30 أكتوبر 2009, 4:26 am

أعلنت منظمة الصحة العالمية الخميس 29/10/2009م ،أن السلطات الصهيونية منعت إدخال معدات وأجهزة طبية ومساندة للاستخدام في المستشفيات بقطاع غزة، مضيفةً أن هذه هي المرة الرابعة التي تُعيد فيها دولة الإحتلال المعدات من معبر كرم أبو سالم.

وأشارت أنه بالرغم من وجود التنسيقات اللازمة لتلك المعدات إلا أن السلطات الصهيونية أعادتها بعد أن عبثت بمحتوياتها بصورة فظة.

وتُعاني مستشفيات القطاع من نقصٍ حاد في الأدوية والمعدات لمنع الاحتلال من دخولها، ونتيجةً للحصار المفروض على القطاع منذ ما يزيد عن 3 سنوات .

الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتحاد الأطباء العرب: إدخال 11 شاحنة محملة بالمساعدات لغزة
» الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان
» الاحتلال يمنع وزير التنمية البلجيكي من دخول قطاع غزة
» الاحتلال الصهيوني يتوغل شمال بيت حانون
» حركة حماس تؤكد قيام الاحتلال الصهيوني باغتيال القائد المبحوح في دبي