كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةإصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

إصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

إصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا Empty
مُساهمةموضوع: إصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا   إصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا I_icon_minitimeالأحد 25 أكتوبر 2009, 3:11 pm

أصيب جندي صهيوني في بطنه جراء طعنه بسكين من قبل فتاة فلسطينية، على حاجز قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بالضفة الغربية المحتلة نقلاً عن مصادر طبية صهيونية بأن إصابة الجندي الصهيوني وصفت ما بين المتوسطة إلى الخطيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

صيب اصابات خطيرة تن نقله الى

وذكرت مراسلتنا بأن قوات الاحتلال المرابطة على الحاجز اعتقلت الفتاة، وصادرت السكين التي استخدمتها لتنفيذ عملية الطعن.

وقال مصادر صهيونية إن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما اقتربت من حارس الأمن وهاجمته بالسكين وتعاركا معا قبل أن يسيطر الجنود المتواجدون في المكان عليها وتم اعتقالها.

يذكر أن هذه الأحداث جاءت بعد ساعات قليلية من اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين بداخله، ما أسفر عن إصابة أكثر من 30 فلسطينياً.

إصابة جندي صهيوني طعناً بسكين فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقتل جندي من لواء جولاني طعناً بالسكين
» عاجلللللللللللللللل مقتل جندي من لواء جولاني طعناً بالسكين
» عاجل ...دخول جندي صهيوني في موت سريري
» إصابة أربعة مواطنين خلال قصف صهيوني شرق غزة
» 35 منظمة فلسطينية في أوروبا تطالب بعزل عباس