كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةبدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل Empty
مُساهمةموضوع: بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل   بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل I_icon_minitimeالأربعاء 21 أكتوبر 2009, 11:05 am

بدأت صباح وزارة الدفاع الإسرائيلية والجيش الأمريكي بمشاركة الوكالة الأمريكية للدفاع عن البلاد من خطر الصورايخ ووزارة الدفاع الأمريكية, بأكبر مناورة في تاريخ إسرائيل للتدرب على صد هجوم شامل من إيران وسوريا ولبنان وغزة بصواريخ بعيدة وقصيرة المدى من أنواع مختلفة.

وستستمر المناورة عدة أيام وسيشارك فيها أيضا الدفاعات الجوية التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بأجهزة متطورة ومتقدمة وسيستخدم الجيش الأمريكي صواريخ الباتريوت 3 المتطورة.

وكذلك سيتم نشر أجهزة ردارات على طول الشواطئ الإسرائيلية, سيشارك في المناورة أيضا سفن حربية مزودة بالصواريخ.

ويعتبر النجاح في المناورة انجازا هاما لإسرائيل لأنها ستحصل على المعدات والأجهزة والأنظمة المتطورة في المستقبل حتى يتم استخدامها في الوقت الحقيقي, أي وقت سقوط الصواريخ عند نشوب الحروب.

بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتائب الناصر:مستعدون لصد اي هجوم للعدو على غزة
» الرعب يضرب السفارات الأجنبية بعد صاروخي القاعدة
» شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف
» منظمة حقوقية إسرائيلية تطالب الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق في حرب غزة
» انتقادات إسرائيلية لوفدها في جنيف لمسارعته بكشف سحب السلطة لتقرير غولدستون