كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةوفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

وفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

وفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس Empty
مُساهمةموضوع: وفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس   وفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس I_icon_minitimeالأربعاء 21 أكتوبر 2009, 10:58 am

لقي مواطن مصرعه وأصيب آخر ظهر اليوم الأربعاء جراء حادث سير وقع في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاعان الشاب مشعل خالد حرب ( 21 عاما) لقي مصرعه بعد أن اصطدمت دراجته النارية التي كان يقودها بسيارة في مدينة خان يونس'، فيما أصيب مواطن آخر من عائلة عوض بجروح متوسطة, والمواطنان من سكان حي النصر في مدينة غزة.

وأشار الدكتور حسنين إلى ارتفاع ضحايا حوادث الدرجات النارية لـ 148 ضحية وإصابة أكثر من 500.

وفاة مواطن واصابة آخر في حادث دراجة نارية بخانيونس
صفحة 1 من اصل 1