كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان   الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 11:41 am

رفضت سلطات الاحتلال الصهيوني السماح بإدخال منازل متنقلة كان الهلال الأحمر التركي تبرع بها لإيواء المشردين جراء الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وقالت صحيفة 'الإندبندنت' البريطانية في عددها الصادر يوم السبت:' إنه ورغم حصول الهلال الأحمر التركي على ترخيص من السلطات الإسرائيلية في فبراير الماضي لإدخال منازل متنقلة لإيواء 488 شخصاُ من أصل 20 ألفاً ما زالوا مشردين نتيجة الحرب، إلا أن 'إسرائيل' رفضت إدخالها'.

وأوضحت الصحيفة أن غالبية هؤلاء المشردين يعيشون في مساكن مؤقتة مزدحمة أو مع أقربائهم، في حين أن آخرين يقطنون في خيام بين ركام المباني المدمرة.

وكان شن الكيان الصهيوني حربًا شرسة على قطاع غزة أواخر العام الماضي، امتدت لـ22 يومًا، استشهد خلالها 1383 مواطنًا، فيما أصيب أكثر من خمسة آلاف، وهدم خلالها المئات من المنازل بين هدم جزئي وكلي.

ويفرض الكيان حصارًا مشددًا على القطاع منذ نحو أربعة أعوام، ويمنع إدخال أي مواد لغزة إلا النزر اليسير من المساعدات الغذائية للوكالات الدولية.

الاحتلال يرفض إدخال منازل متنقلة لمشردي حرب الفرقان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يتوعد بهدم منازل وإصابة مغتصب بجراح
» الاحتلال يهدم أربعة منازل في حي الثوري والطور بالقدس المحتلة
» الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال
» اتحاد الأطباء العرب: إدخال 11 شاحنة محملة بالمساعدات لغزة