كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة Empty
مُساهمةموضوع: مصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة   مصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 8:17 am

أعلن مصدر مصري مسؤول يوم الجمعة 16/10/2009، أن بلاده قررت تأجيل التوقيع على اتفاق المصالحة الفلسطينية في الوقت الحالي الى حين تهيئة المناخات المناسبة لتوقيعه في اوقات لاحقة.

وقال المصدر في بيان صحافي أن مصر كانت قد حددت يوم الخامس عشر من الشهر الجاري لتوقيع الاتفاق الذى أعدته مصر للوفاق الوطنى الفلسطينى، لكن بعد ما حدث قررت تأجيله لوقت لاحق.

وأضاف:'نتيجة للتداعيات التى حدثت بين حركتي فتح وحماس بسبب الإختلاف على تناول تقرير جولد ستون ونتيجة للالتزام المصرى بإنهاء حالة الإنقسام الذى يتطلب إرادة سياسية ونوايا حسنة وصدقا فى التعامل ومناخا مناسبا لتنفيذ الإتفاق ، فقد رأت مصر تأجيل التوقيع على هذا الإتفاق فى الوقت الحالى'.

هذا وكانت مصر قد قدمت الورقة الثانية للمصالحة الاسبوع الماضي بعد ادخال الفصائل تعديلات على الورقة الثانية.

مصدر مسؤول: مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصر تؤجل التوقيع على اتفاق المصالحة لموعد لم تحدده
» مقترح مصري بموعد جديد لتوقيع اتفاق المصالحة
» الموساد اخترق جهاز مسؤول لجمع معلومات عن "نووي سوريا
» مصدر عسكري: لن نشهد تصعيد مع غزة والصواريخ موجهة ضد حماس
» مصدر عسكري: لن نشهد تصعيد مع غزة والصواريخ موجهة ضد حماس