كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةموفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب' I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

موفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب'

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

موفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب' Empty
مُساهمةموضوع: موفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب'   موفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب' I_icon_minitimeالخميس 15 أكتوبر 2009, 5:52 pm

هدد وزير الحرب الصهيوني السابق شاؤول موفاز بشن حرب صهيونية جديدة على قطاع غزة المحاصَر مماثلة لعملية 'الرصاص المصبوب' التي شنها الكيان نهاية العام الماضي وبداية الحالي.

وذكرت إذاعة الاحتلال قبل ظهر اليوم الخميس أن موفاز عضو الكنيست الصهيوني من كتلة 'كاديما' قال إن جيش الاحتلال سيتلقى الأوامر لخوض عملية مماثلة لعملية 'الرصاص المصبوب' إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وأضاف أن دول الغرب تدرك الأسباب التي حدت بـ الكيان الصهيوني إلى القيام بهذه العملية، وأنه يعتقد أنها سيقف إلى جانب الكيان الصهيوني في تصدِّيها لمثل دوافع عملية 'الرصاص المصبوب'، في إشارةٍ منه إلى ما قامت به المقاومة من إطلاقٍ للصواريخ على الكيان الصهيوني قبيل الحرب الأخيرة على غزة.

فيما رأى موفاز وجوب إعادة العلاقات بين الكيان الصهيوني وتركيا إلى سابق عهدها بعد أن تدنت إلى أسفل دركٍ، على حد وصفه.

موفاز يهدد غزة بحرب إجرامية جديدة مماثلة لـ'الرصاص المصبوب'
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجهاد ترحب بالإفراج عن معتقلي فتح وتطالب رام الله بخطوة مماثلة
» الاحتلال يهدد باحتلال المزيد من أراضي الضفة
» :الاحتلال يهدد ببدا عمليات الاغتيال بحق المجاهدين
» تسرب مياه الصرف الصحي من قطاع غزة يهدد إسرائيل
» نصرالله يهدد اسرائيل:إذا ضربتم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت سنضرب مطار بن غوريون في تل ابيب