كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةشمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف Empty
مُساهمةموضوع: شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف   شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف I_icon_minitimeالثلاثاء 13 أكتوبر 2009, 10:31 am

- سمحت قيادة قوات حلف شمال الأطلسي بانضمام سفينة صواريخ تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلي لقوات الحلف العاملة في مياه البحر المتوسط في مسعى لإحباط نشاطات "إرهابية".

الجدير بالذكر أن القطع البحرية التابعة "للناتو" تنشط في مياه البحر المتوسط منذ اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر في الولايات المتحدة، وهي تضم نحو 10 سفن من أنواع مختلفة مدعومة بغواصات وطائرات، تعمل على إحباط النشاطات "الإرهابية" وتهريب الوسائل القتالية عن طريق البحر.

كما وتقوم هذه القوة بتعقب قطع بحرية مشبوهة وتقوم في بعض الأحيان باعتراضها واحتجازها.

يُشار إلى أن إسرائيل طلبت الانضمام إلى هذه القوة قبل أكثر من سنتين، وقد أُبلِغ قائد سلاح البحرية الميجر جنرال "أليعزر ماروم" بمصادقة الناتو على هذا الطلب خلال زيارة قام بها للولايات المتحدة الأسبوع الماضي، للمشاركة في لقاء دولي لقادة القوات البحرية في العالم.

وأوضحت مصادر عسكرية إسرائيلية أن المصادقة على الطلب الإسرائيلي في هذه المرحلة بالذات يُعبِّر عن تقدير حلف الناتو لقدرات سلاح البحرية الإسرائيلية في إحباط النشاط الإرهابي الدولي.

يُذكر أن معظم السفن التي تتشكل منها هذه القوة، هي جزء من أسطول أعضاء حلف الناتو، والتي تتمتع بسواحل على البحر الأبيض المتوسط، مثل اليونان، أسبانيا، تركيا، وإيطاليا.

شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منظمة حقوقية إسرائيلية تطالب الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق في حرب غزة
» بدء أكبر مناورة إسرائيلية أمريكية في تاريخ إسرائيل لصد هجوم صاروخي شامل
» قلق في إسرائيل.. سوريا تحصل على صواريخ بحرية روسية قد تصل إلى حزب الله
» صحيفة عبرية: 3 ملايين صهيوني في مرمى صواريخ المقاومة
» أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس