كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

اعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

اعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد Empty
مُساهمةموضوع: اعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد   اعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد I_icon_minitimeالإثنين 12 أكتوبر 2009, 11:00 am

اعتصم اللاجئون الفلسطينيون النازحون من مخيم نهر البارد يوم الاثنين 12/10/2009، أمام مقر الأمم المتحدة وسط العاصمة اللبنانية بيروت، للمطالبة بالإسراع بإعادة إعمار المخيم وإعادتهم إلى منازلهم قبل فصل الشتاء .

وألقيت خلال الاعتصام كلمات طالبت المجتمع الدولي بالمساعدة على إعادة الإعمار، وناشدت القيادات اللبنانية برفع الحصار عن المخيم، وتسهيل عودة النازحين وإعادة إعمار منازلهم .

وكان مخيم نهر البارد تعرض لحرب تدميرية نتيجة المعارك التي جرت بين الجيش اللبناني وعناصر ما يسمى فتح الإسلام قبل عامين، وأدت إلى تدمير المخيم وتهجير سكانه.

في سياق آخر نظمت في مخيم الجليل شرق لبنان مسيرة شعبية حاشدة، تضامنا مع القدس والمسجد الأقصى، واستنكارا للممارسات العدوانية الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني.

وشارك في المسيرةشخصيات حزبية ونقابية وشعبية فلسطينية ولبنانية، وعدد من علماء الدين، وممثلون عن القوى السياسية.

وألقيت خلال المسيرة كلمات استنكرت الاعتداءات الصهيونية ضد المقدسات في القدس، وطالبت المجتمع الدولي والدول العربية بتحرك عاجل لحماية الأقصى، مشددة على أن ما يجري في القدس يهدد الأمن والسلام في المنطقة.

اعتصام وسط بيروت للمطالبة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حمدان: عباس مطالب بإعادة قضية غولدستون إلى مسارها الصحيح
» ترحيل 29 لاجئ فلسطيني من مخيم الهول إلى كندا
» حادث سير مروع تصادم موتسكل بسيارة في مخيم المغازي
» مجموعة من الشبان يلقون الحجارة على أفراد من حرس الحدود في مخيم شعفاط شمال اورشليم القدس
» اعتصام للجرحى شمال القطاع..ود.المنسي يستنكر قرار السلطة بتأجيل قرار غولدستون