كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالمصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

المصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

المصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب Empty
مُساهمةموضوع: المصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب   المصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب I_icon_minitimeالأحد 11 أكتوبر 2009, 10:51 am

دعا امين سر كتلة حماس البرلمانية مشير المصري, رئيس السلطة - منتهي الولاية - محمود عباس الى تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني عن موقفه من تقرير غولدستون، مطالبا اياه بمغادرة كل المواقع القيادية التي يحتلها.

وقال المصري في تصريح لقناة العالم الاخبارية: ان موقف حركة حماس مبدئي وثابت من المصالحة الفلسطينية وقد قدمت كل المرونة اللازمة ودفعت بعجلة المصالحة قدما، وكانت على وشك توقيع الاتفاق لولا تسميم الاجواء وتحالف سلطة رام الله والعدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني عبر سحب تقرير غولدستون وانقاذ الاحتلال من أن يعرض قادته لأول مرة على المحاكم الدولية.

واضاف المصري: ان حماس تريد من وراء التدارس مع المصريين والفصائل الفلسطينية بشأن موقف رام الله الاخير من تقرير غولدستون، التوصل الى مصالحة قوية ومتينة وصيانتها مما حصل في اتفاقات المصالحة السابقة التي لم تصمد طويلا.

ورفض الفصل بين السلطة وحركة فتح، واشار الى ان رئيس السلطة هو رئيس حركة فتح ورئيس منظمة التحرير ويرأس دائرتها السياسية وهو القائد الاعلى للقوات المسلحة، معتبرا ان فتح متورطة في قضية تقرير غولدستون وقد طعنت بذلك الشعب الفلسطيني من الخلف.

ودعا المصري رئيس السلطة في رام الله محمود عباس الى تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني عن ما قام به حيال تقرير غولدستون، وان يغادر كل المواقع القيادية التي يحتلها، لتحل محله قيادة تؤتمن على مصالح الشعب الفلسطيني.

واعتبر المصري ان فتح اليوم ليست في مواجهة حركة حماس بل في مواجهة ضحايا الحرب الاخيرة في قطاع غزة، وكل من وقف الى جانب الفلسطينيين في تقرير غولدستون وايد ادنته للاحتلال.

المصري: حركة فتح في مواجهة مع ضحايا الحرب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي ضحايا الحرب: السلطة قدمت خدمةً مجانيةً للاحتلال بسحب تقرير غولدستون
» وفاة مواطن يرفع عدد ضحايا الحصار إلى 362
» وفاة مواطن في غزة يرفع عدد ضحايا الحصار إلى 363
» مركز الميزان: ارتفاع عدد ضحايا الانفاق الى 127
» اتفاقيات جديدة لتصدير الغاز المصري للكيان