كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةغزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس Empty
مُساهمةموضوع: غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس   غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس I_icon_minitimeالجمعة 09 أكتوبر 2009, 3:01 pm

نظم اتحاد الإذاعات الفلسطينية بعد ظهر الجمعة 9/10/2009م، موجةً استمرت مدة ساعتين تضامناً مع المقدسيين والمرابطين داخل المسجد الأقصى في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يتعرضون له.

وقال الصحفي صالح المصري، نائب رئيس الاتحاد:'إن الاتحاد الذي يضم إحدى عشرة إذاعة محلية فلسطينية هيSadإذاعة صوت القدس – إذاعة الأقصى – إذاعة الشعب – إذاعة المنار- إذاعة ألوان – إذاعة غزة FM – إذاعة الإرادة – إذاعة الأسرى – إذاعة الأقصى مباشر- إذاعة الإيمان- إذاعة البراق )، نظم هذه الموجة في إطار الرسالة الوطنية الملقاة على عاتقه'.

وبيّن المصري الذي يترأس مجلس إدارة إذاعة صوت القدس التي احتضنت استوديوهاتها البث المشترك- أن هذه الموجة سلطت الضوء على ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان صهيوني بهدف تهويده، عبر الاتصال بشخصيات وطنية ودينية عبّرت عمّا يحاك من مؤامرات للنيل من مقدساتنا الإسلامية داخل هذه المدينة الأسيرة.

وشدد المصري على أن اتحاد الإذاعات الفلسطينية سيخصص موجات مشتركة باستمرار لتوحيد ألوان الطيف الفلسطيني، وتوعية الشارع بالمخططات التي يحيكها الاحتلال بهدف طمس معالم حضارتنا العربية والإسلامية.

يذكر أن الموجة قدمها المذيعان عماد نور من (إذاعة صوت القدس)، وعيسى البطش من (إذاعة صوت الأقصى ).

غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامناً مع القدس
صفحة 1 من اصل 1