كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر Empty
مُساهمةموضوع: الخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر   الخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر I_icon_minitimeالخميس 08 أكتوبر 2009, 2:00 pm

قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، إن استمرار حصار القدس والمسجد الأقصى لليوم السادس على التوالي، في ظل الصمت العربي ينذر بخطوات تصعيدية أكبر.

وأضاف الخضري، في بيان صحفي وصل 'إذاعة صوت الأقصى' الخميس 8/10/2009، نسخه عنه إن هذه الخطوات غير معروفة وقد تكون كارثية، خاصة أن الاحتلال لا تتوقف إجراءاته لتهويد القدس عند حد معين، وقد يقدم على أي خطوة في سبيل تحقيق أهدافه.

ودعا الخضري، إلى ضرورة استمرار الفعاليات والاعتصامات والتظاهرات التضامنية مع القدس والمسجد الأقصى والمقدسين وفلسطيني الداخل.

كما دعا لضرورة تفعيل التغطية الإعلامية لكافة الأحداث المتلاحقة في القدس، ومواجهة الممارسات الاحتلالية بنقل الصورة للعالم وفضح هذه الانتهاكات.

وأشار الخضري، إلى أن قوات الاحتلال تواصل منع الطلاب والموظفين والعمال والسكان من قضاء مصالحهم، وتعيق الحياة وتمنع المصلين من أداء الصلوات في المسجد الأقصى، وتعتقل الفلسطينيين وتحظر عليهم دخول القدس.

الخضري: حصار الأقصى في ظل صمت العرب ينذر بخطوات تصعيدية أكبر
صفحة 1 من اصل 1