كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةحماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

حماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

حماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى Empty
مُساهمةموضوع: حماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى   حماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى I_icon_minitimeالأربعاء 30 سبتمبر 2009, 3:21 pm

هنأ الدكتور سامي أبو زهري القيادي في حركة حماس ذوي الأسيرات المفرج عنهن والشعب الفلسطيني بنجاح الخطوة الأولى على طريق الإفراج عن الاسرى في السجون الصهيونية والتي بدأت بإطلاق سراح 20 أسيرة من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد أبو زهري خلال مؤتمر صحافي عقده في مدينة غزة يوم الأربعاء 30/9/2009، أن ما حدث يؤكد التزام حركة حماس في حماية المصالح الفلسطينية بعيداً عن المناكفات السياسية، كما يجسد موقف حماس في وحدة الأرض والشعب بكافة أطيافه السياسية.

وأوضح أبو زهري أن الإفراج عن الأسيرات جاء انطلاقاً من حرص حماس على اطلاق سراح هذه الشريحة من الاسيرات تقديراً لدور المرأة الفلسطينية في خدمة القضية والشعب.

وأشار أبو زهري إلى أن وفد من حماس التقى صباح اليوم وفداً من الصليب الاحمر الدولي وسلمه اسماء الاسيرات المتفق عليه.

وثمن أبو زهري الدور المصري في اتمام الخطوة الاولى من الصفقة، مطالباً الامتين العربية والاسلامية بدور أكبر في دعم القضية الفلسطينية.

حماس: اطلاق سراح الاسيرات الخطوة الاولى على طريق تحرير الاسرى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اطلاق نار على قاعدة عسكرية قرب القدس
» هنية يأمر بإطلاق سراح 20 سجينًا أمنياً من حركة فتح
» أبو الغيط يطالب الاحتلال بإطلاق سراح ألف أسير مقابل شاليط
» تفاصيل مقتل الجندي فاكسمان تُخيف الصهاينة من تحرير شاليط بالقوة
» عاجــل >> اطلاق النار من الدبابات الصهيونية على جنازة تشييع الشهداء الثلاثة م