كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالتصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

التصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

التصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو Empty
مُساهمةموضوع: التصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو   التصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 4:40 am

أكد الناطق باسم وزارة الداخلية إيهاب الغصين أن استمرار الاعتداءات الصهيونية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وقتل المواطنين الأبرياء هي سياسة الاحتلال الصهيوني مؤكدا ان الاعتداء الأخير من قبل الجانب الصهيوني على قطاع غزة والذي راح ضحيته ثلاثة شهداء يشير إلى محاولات العدو المستمرة للاحتكاك والاستفزاز.

وأضاف الغصين أن هذه الاعتداءات المتكررة تعطي الحق الكامل للمقاومة للرد والدفاع عن الشعب الفلسطيني، مشددا ان التصعيد الصهيوني الأخير يأتي كثمرة للقاء محمود عباس الرئيس المنتهية ولايته ورئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو.

مؤكداً رفضه التام لمثل هذه اللقاءات التي لا تجلب إلا المصائب والخسائر للشعب الفلسطيني

التصعيد الصهيوني الأخير ثمرة للقاء عباس - نتنياهو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركة المقاومة الشعبية جريمة اغتيال مجاهدي السرايا ثمرة سريعة للقاء عباس نتنياهو
» كلينتون تتوقف في أبو ظبي للقاء عباس قبل زيارة كيان الاحتلال
» خريشة: سلطة فتح تسير وفق رؤية نتنياهو
» هآرتس تزعم ان نتنياهو يعتزم تخفيف حصار غزة
» بعد عرض الشريط..نتنياهو يعترف بفشل أجهزته في تحديد مكان شاليط