كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون Empty
مُساهمةموضوع: أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون   أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون I_icon_minitimeالخميس 17 سبتمبر 2009, 11:06 am

كشفت مصادر إعلامية صهيونية أن سجاناً صهيونياً في سجن هشارون اعتدى بفعل فاضح على إحدى الأسيرات الفلسطينيات.

ونقلت الإذاعة العبرية الصهيونية أن الأسيرة التي تم الاعتداء عليها قدمت شكوى ضد السجان الإسرائيلي زاعمة أن إدارة السجن اعتقلته وقامت بالتحقيق معه.

يشار هنا أن هناك العشرات من الأسيرات الفلسطينيين اللاتي يقبعن في هذا السجن، يتعرضن لأبشع أنواع التعذيب ضمن الجرائم اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد الأسرى الفلسطينيين.

وتعتبر هذه الجريمة سابقة خطيرة داخل سجون الاحتلال ومن المتوقع أن يقوم الأسرى داخل سجون الاحتلال بخطوات احتجاجية على هذا الجريمة التي تضاف إلى سلسلة الجرائم اللاخلاقية التي تقوم بها دولة الإرهاب والإجرام في العالم.
ابو مالك
Admin
ابو مالك

أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون Empty
مُساهمةموضوع: رد: أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون   أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون I_icon_minitimeالجمعة 18 سبتمبر 2009, 3:51 am

حسبنا الله ونعم الوكيل
https://syaf.yoo7.com

أين المعتصم..سجان صهيوني يغتصب أسيرة بسجن هشارون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالأسماء: الإفراج عن 20 أسيرة مقابل معلومات عن شاليط
» الاحتلال يعزل أسيرة في سجن الرملة منذ 41 يوم تعانى مشاكل صحية
» استشهاد طفل دهسه جيب عسكري صهيوني
» انفجار قنبلة في جيب صهيوني وسط القطاع
» المقاومة تستعد لعدوان صهيوني محتمل على غزة