كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسية"جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل" I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

"جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل"

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

"جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل" Empty
مُساهمةموضوع: "جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل"   "جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل" I_icon_minitimeالثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 6:00 am

أكد رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي غابي أشكنازي، على أن جيشه جاهز لكافة الاحتمالات والتهديدات التي ترد من الحدود الشمالية لإسرائيل.

وفي محاولة منه لتلطيف الأجواء وطمأنة الإسرائيليين، أوضح أشكنازي أنه ينوي قضاء نزهة رأس السنة في شمال إسرائيل، وقال: "الجليل منطقة آمنة للتواجد فيها، وأنا بنفسي سأكون هنا خلال عيد رأس السنة، لكي أتنزه وأستمتع برؤية المناظر الطبيعية الموجودة في الجليل".

وتطرق أشكنازي إلى حادثة إطلاق صواريخ الكاتيوشا الأخيرة من لبنان، وقال: "الجيش يتابع بانتباه جيد ما يدور في الجانب الثاني من الحدود، لقد قمنا بالرد على الإطلاق بشكل فوري، ونحن نُحمِّل حكومة لبنان وجيشها المسئولية الكاملة".

وأضاف "كافة الأطراف معنية بالهدوء الذي يسيطر على المنطقة منذ انتهاء حرب لبنان الثانية، وإذا لم يستمر هذا الهدوء، فإنهم سيجدوننا على أهبة الاستعداد".

وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أن حزب الله يتسلح ويتعاظم باستمرار، مشددا على أن الجيش الإسرائيلي مستعد لكافة الاحتمالات.

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عبر عن استياءه من حادثة إطلاق صواريخ الكاتيوشا قبل أيام على الشمال الإسرائيلي، وقال: "لن نتهاون مع أي إطلاق تجاهنا، ولن نسلم مع أي إرهاب موجّه تجاه مواطني إسرائيل".

وأضاف "واضح أن الإطلاق كان من جنوب الليطاني، وهذا يُعدّ مخالفا للقرار 1701، ونحن نرى في حكومة لبنان هي المسئولة عن ذلك، وعن أي خرق وعدوانية من مناطق لبنان إلى مناطقنا، ونحن مستمرون بالدفاع عن أنفسنا".

"جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل"
صفحة 1 من اصل 1