كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاستشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته Empty
مُساهمةموضوع: استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته   استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته I_icon_minitimeالأحد 13 سبتمبر 2009, 3:12 pm

استشهد الأسير عبيدة ماهر عبد المعطي القدسي الدويك ، فجر اليوم الأحد متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل ثلاثة أسابيع وسط الخليل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني ، وهو في أحد المستشفيات التابعة لإدارة السجون قيد الاعتقال .

وقالت عائلة الشهيد أن نجلها عبيدة ( 25 عاماً) استشهد فجرا متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها على مدخل شارع الشهداء وسط مدينة الخليل في السادس والعشرين من آب الماضي، بعدة عيارات نارية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات الصهيونية وهو في حالة حرجة، قبل ان يفارق الحياة فجرا.

وكانت سلطات الاحتلال تمنع محامي الشهيد وعائلته من زيارته في المستشفى، بينما كان نادي الأسير قد حمل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته

استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعد 20 عاماً: أسير مقدسي يرى النور
» الإفراج عن أقدم أسير إداري في سجون الاحتلال
» استشهاد طفل دهسه جيب عسكري صهيوني
» أبو الغيط يطالب الاحتلال بإطلاق سراح ألف أسير مقابل شاليط
» استشهاد فلسطيني من القدس المحتلة بنيران صهيونية