كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة   الاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة I_icon_minitimeالأربعاء 31 مارس 2010, 12:32 pm

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الأربعاء 31/3/2010، 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر اعلامية صهيونية إن قوات الاحتلال اختطفت 4 ممن اسمتهم بالمطلوبين في كل من قلقيلية والخليل، وسلفيت.

في سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم مخيمي العزة والدهيشة للاجئين في محافظة بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العزة الواقع على المدخل الشمالي لبيت لحم ،وداهمت عدداً من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، وسلّمت مواطنين بلاغين لمراجعة المخابرات في مجمع مغتصبة غتصيون:وهما: سامي عبد الحميد العزة (50 عاماً)، وماجد عبد الهادي العزة (34 عاماً).

وفي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال شوارع المخيم وسيرت الياتها به، فيما قالت مصادر فلسطينية إنها حطمت سيارة المواطن سليمان محمد الأفندي.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تقتحم بشكل يومي معظم مدن الضفة الغربية وتعتقل العشرات منهم بزعم أنهم مطلوبون لديها

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين في الضفة المحتلة
» الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة
» الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» الاحتلال يعتقل 14 مواطناً في الضفة وإصابة صهيوني قرب الخليل