كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةبالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

بالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

بالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية   بالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية I_icon_minitimeالأربعاء 31 مارس 2010, 12:29 pm

رغم أنهم مدججون بالسلاح.. ورغم امتلاكهم لكل الوسائل التي تستطيع أن توفر لهم الأمن والأمان إلا أن الجبن والخوف هو السمة المميزة والدائمة للجندي الصهيوني مقارنة بالعزيمة الفلسطينية التي مازالت تتصدى لكل هذه الأسلحة وترفض الخنوع والإذلال أمامها لتنعكس بالتالي على نفسية المحتل في النهاية وتجبره على التراجع.

وهاهو المشهد يعبر عن ذلك بعد أن أطلق فلسطينيون قابعون على سطح إحدى البنايات عدة صيحات على جنود إسرائيليين يتجولون في إحدى الشوارع بالقدس بهدف 'التهويش' الأمر الذى جعلهم يفرون هلعاً وذعراً.

المثير للضحك أن الجنود المسلحين ظلوا يهرولون هنا وهناك بطريقة أطلقت معها قهقهات المتجولين بالشارع من ضمنهم سيدة كبيرة في السن تهلل وجهها بالفرح والسعادة وأخذت تصفق بشدة لمن قاموا بهذا العمل وظلت مستمرة على هذا الحال حتى غادر الجنديان المكان.

بالفيديو: جنود الاحتلال يهربون من صيحات فلسطينية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إصابة 6 مواطنين نتيجة اعتداء جنود الاحتلال عليهم بالضفة
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال
» فلسطينية أصغر طالبة طب في العالم
» مقتل ثلاثة جنود أمريكيين بانفجار جنوبي أفغانستان
» فلسطينية ينتزع حجابها بالقوة في شيكاغو