كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين Empty
مُساهمةموضوع: الخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين   الخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين I_icon_minitimeالأربعاء 31 مارس 2010, 12:19 pm

قرَّرت قوات الاحتلال الصهيوني اغلاق المصلى الابراهمي في مدينة الخليل اليوم الأربعاء (31-3) وغدًا الخميس (1-4)؛ بحجة الاحتفال بما يسمى الاعياد اليهودية.

وبموجب القرار سيحذر على المصلين الدخول للمصلى في حين سيمسح لمئات المغتصبين الصهاينة باداء الطقوس التلمودية فيه.

يُذكر أن قوات الاحتلال ستمنع أيضًا رفع الأذان خلال اليومين من المسجد؛ بحجة عدم 'إزعاج' المغتصبين، وسبق أن منعته ما يزيد عن مئتي وقت منذ مطلع العام الجاري.

الخليل: الاحتلال يغلق المصلى الإبراهيمي لمدة يومين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خبر غريب// الدفاع المدني يتمكن من إنقاذ ( قطــة ) علقت لمدة يومين على قمة نخلة ..!!!
» الاحتلال يغلق الطرق المحيطة بالبلدة القديمة في القدس
» الاحتلال يغلق جميع أبواب الأقصى ويمنع المواطنين دون سن 55 من الدخول
» الاحتلال يعتقل 14 مواطناً في الضفة وإصابة صهيوني قرب الخليل
» الاحتلال يسلم جثمان الشهيد عبيدة القدسي لذويه بمدينة الخليل