كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةقوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة Empty
مُساهمةموضوع: قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة   قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة I_icon_minitimeالإثنين 29 مارس 2010, 1:22 am

ذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية على الإنترنت مساء اليوم الأحد، أن الجيش الإسرائيلي نشر بطاريات مدفعية ثقيلة على طول الحدود مع قطاع غزة، عقب زيارة رئيس ما يعرف بـ" هيئة الأركان العسكرية" غابي أشكنازي لموقع عملية "استدراج الأغبياء" شرق خان يونس.

وتوقع الموقع رداً قوياً على قطاع غزة لاسيما وأنه تم وضع جميع قوات جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى بعد مغادرة اشكنازي منطقة عبسان عصر اليوم الأحد، حيث عاين منطقة الاشتباك، فيما قامت قوات كبيرة أخرى بإجراء تمشيط واسع النطاق في مكان وقوع العملية.

جدير بالذكر أن قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال يوآف جالنت وعدد من جنرالات الجيش الإسرائيلي رافقوا اشكنازي في جولته لموقع حدوث عملية الاشتباك ، حيث قال الأخير مخاطباً الجنود المتمركزين حول قطاع غزة " عليكم أن تتوقعوا المزيد من عمليات سيقوم بها مسلحون فلسطينيون عليكم"، وأضاف:" لقد زرت عدداً من الكيبوتسات المجاورة للقطاع واستمعت لسكانها الذين يقولون بأن الفضل في الهدوء يعود لوجود جنود لواء "جولاني" الذين يحمون إسرائيل ليلاً ونهاراً"، كما عبَّر.

قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة
صفحة 1 من اصل 1