كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةهااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟. I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟.

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟. Empty
مُساهمةموضوع: هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟.   هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟. I_icon_minitimeالأربعاء 16 سبتمبر 2009, 3:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-هي اليلة التي أنزل فيها القرِآن , وذكر من فضلها إنزال القرآن فيها وأنهاخير من ألف شهر , أي العبادة فيها خير من العبادة في أي شهر , وذلك دليل فضلها.
ومن فضلها أن الملائكة والروح تنزل فيها لحصول البركة. ومشاهدة تنافس العباد في الأعمال الصالحة , ولحصول المغفرة وتنزل الرحمة و تجاوز الله عن الذنوب العظيمة ومن فضلها أنها ( سلام ) أي سالمة من الأفات و الأمراض ومن فضلها حصول المغفرة لمن قامها لقوله , صلى الله عليه وسلم : "من قام ليلة القدر إيمانا وإحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه"
وسميت ليلة القدر لعظم قدرها أو لأنها تقدر فيها أعمال العباد التي تكون في ذلك العام .لقوله تعالى : " فيها يفرق كل أمر حكيم " .
حكاية.عطر
مقاوم جديد
مقاوم جديد
حكاية.عطر

هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟. Empty
مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟.   هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟. I_icon_minitimeالسبت 19 سبتمبر 2009, 3:13 am

بارك الله فيك اخي و جعله في ميزان حسناتك

مشكور على المعلومات

دمت بود

هااااااااااااااااااااام جداااااا ما هو فضل ليلة القدر ؟ولماذا سميت بهذا الشكل؟.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نريد أن نسأل حضراتكم عن فضل ليلة القدر وما وقتها ؟ وهل هى ليلة عامة لكل الناس أم أنها ليلة خاصة يراها كل فرد على حدة ؟
» ليلة القدر، وما أدراك ما ليلة القدر؟!
» فضل ليلة القدر
» نحو 300 الف مصل يحيون ليلة القدر في الحرم القدسي
» الاحتلال يتخذ اجراءات امنية مشددة ليلة 27 من رمضان