كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةانفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة

كاتب الموضوعرسالة
ابو القاسم
مشرف
مشرف
ابو القاسم

انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة Empty
مُساهمةموضوع: انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة   انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة I_icon_minitimeالجمعة 14 مايو 2010, 11:34 am

ا
غزة- قالت الإذاعة العبرية " أن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم الجمعة لدى مرور دورية من الجيش الإسرائيلي قرب السياج الأمني الفاصل في جنوب قطاع غزة.

وأضافت الإذاعة أنه لم تقع إصابات او أضرار ]انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة Yahodi

انفجار عبوة ناسفة بدورية إسرائيلية قرب السياج الأمني جنوب قطاع غزة
صفحة 1 من اصل 1