كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةيديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق.. I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق..

كاتب الموضوعرسالة
ابو مالك
Admin
ابو مالك

يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق.. Empty
مُساهمةموضوع: يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق..   يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق.. I_icon_minitimeالأحد 11 أبريل 2010, 5:37 pm

[center][b]
نشر موقع صحيفة يديعوت أحرونوت امس، تحقيقاً جاء فيه أن السياح اليهود في إسرائيل يقومون سنويا بسرقة أكثر من 300 ألف منشفة من الفنادق الإسرائيلية التي ينزلون فيها لقضاء عطلتهم فيها، علاوة على ذلك، فإن العديد من الدول الأجنبية ترفض استقبال الإسرائيليين، وهناك العديد من الفنادق والمطاعم في الدول الأوروبية تعلن على الملأ بأنها ترفض استقبال السياح الإسرائيليين بسبب تصرفاتهم الوقحة، وبسبب السرقات التي يقومون بها خلال تواجدهم في الفنادق.

وأوضح تحقيق الصحيفة إلى أن الكثير من الدول وعلى رأسها الأردن وقبرص ترفض استقبال الإسرائيليين، بسبب سرقتهم للكثير من الاحتياجات الموضوعة في الفنادق بداية من المناشف، وحتى المقتنيات والإكسسوارات، لافتة إلى أن الاتحاد العالمي للغرف السياحية، أشار صراحة إلى أن الكثير من فنادق العالم أعلن رسميا رفضه استقبال الإسرائيليين لسبب رئيسى، وهو أن الخسائر التي يتسببون فيها لهذه الفنادق باتت أكثر من الأرباح التي يحققونها.
https://syaf.yoo7.com

يديعوت أحرونوت : السياح الإسرائيليون يسرقون 300 ألف منشفة سنوياً من الفنادق..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يديعوت: اشكنازي يتفقد موقع ’انتصار حماس’
» يديعوت: نشطاء اليمين المتطرف يهددون باقتحام المسجد الأقصى يوم غداً